الأخبار

ابتداء أولى جولات حملة "سلامتكم واجب" والتي تترجم جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز التوعية

يناير 11 , 2021

بتوجيه من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بدأت الحملة التوعوية "سلامتكم واجب" التي تنظمها المحافظة الجنوبية بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية وذلك ضمن أطر التعاون في تنفيذ المبادرات الأمنية بهدف نشر الوعي والسلامة لدى الأهالي والمواطنين خلال فصل الشتاء.

كما بدأت حملة "سلامتكم واجب" أولى جولاتها الميدانية التي تترجم جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز التوعية واتخاذ التدابير اللازمة خلال بعض الممارسات التي تقام في المناطق المفتوحة والأماكن السكنية بهدف أغراض التدفئة، وذلك بحضور ومشاركة الضباط المختصين من الإدارة العامة للدفاع المدني.

هذا وقد قام فريق حملة "سلامتكم واجب" بحضور عدد من الضباط والمسؤولين في المحافظة بجولة توعوية وزعت خلالها الإرشادات المتعلقة باشتراطات السلامة حول الطرق الآمنة لإشعال النار ومواقد الحرارة والتعرف عن طريق التطبيق العملي والمباشر على طرق التدفئة السليمة، لقضاء وقت أكثر سلامة خلال هذه الفترة.

وتجدر والإشارة بالذكر ان الحملة ستستمر في الجولات الميدانية بمختلف مناطق المحافظة، وذلك لتحقيق أهدافها في السلامة والشراكة المجتمعية والتنسيق الدائم مع مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.